Home / ARBIC / من السهل الآن تغذية الرضّع

من السهل الآن تغذية الرضّع

من السهل الآن تغذية الرضّع
لا شك في أن الأمهات يركضن وراءهن لإطعامهن ، إنهن متحمسات جداً. ليس فقط هيليتي الأطعمة الخاصة ولكن أيضا الحفاظ على الأطفال في تغذية خفيفة الوزن مثل السندويشات. ينصح الأطباء هؤلاء الأمهات بتركهم بدلاً من الركض. هم أنفسهم سيطلبون الطعام على الجوع. لكن هذه التجربة أيضا لا تنجح في كل مرة.
يظهر البحث أن الأطفال الذين يطعمون الأمهات في اللعبة يلعبون ، لا يزعجونهم في الطعام. يمكن أن يؤدي أيضًا تقديم الطعام إلى زيادة الاهتمام بأطعمة الأطفال.
هنا سوف نقدم لك بعض النصائح التي يمكنك من خلالها تطوير أطباق صحية وصحية لأطفالك في وقت أقل. الأطباق التي تجعل الطفل رطبًا بفرح.

لا تملك خبرة زائدة

بعض الأطفال يخافون من القيام بشيء جديد. بغض النظر عن مدى متعة الأطباق ، إذا لم يأكلوا من قبل ، ثم فتح الفم أمر صعب. يجب على أمهات هؤلاء الأطفال أن تطبخ فقط أولئك الذين يأكلون من هوايتهم.
إجبار القوة ، هناك خطر أن الطفل يأكل الطعام أيضا. هذا لا يعني أنك لا تحاول. أنت تعرف بشكل أفضل ما تريد القيام به. تناول وجبات كاملة ووجبة وجبة لتناول وجبة جديدة عندما يلعب الطفل لعبة.

بهذه الطريقة ، يكون طعام الطفل أقل وأكثر على اللعبة ويستهلك الكثير من الأشياء بسهولة.

تقديم الطعام بطريقة مختلفة قليلا
عرض الغذاء الصحي للأطفال

في هذه الحالة ، لا يتم تنفيذ التخطيط أو القدرة الإبداعية. من المهم جدا استخدام الألوان لتقديم الطعام للأطفال. قطع الثمار ووضعها على العصي البلاستيكية أو الخشبية. أو مع مساعدة من قوالب البسكويت ، وإطعام شطيرة في نجم أو طاه آخر ، إطعام الأطفال.
إنشاء أحجام على الخضروات من المأكولات البحرية أو جعل أنظمة الطاقة الشمسية حسب اللون. قم بفرز كواكب مختلفة على هيئة ألوان مختلفة للنباتات حتى تتمكن من أكل طفلك.

شارك الأطفال معك

خذ الأطفال لشراء معك. نحن نعرف كم هو صعب القول إنه من السهل التحدث. ولكن من الصحيح أيضًا أنه إذا اختاروا تناول الطعام ، فسوف يأكلونه أيضًا بشغف. تناول عادات أطفالك المفضلة واختيار وجبة خفيفة أو حلوة.
جنبا إلى جنب معهم ، إضافتها إلى عملية الطبخ. اجعلها قطع عمل صغيرة مثل خلط شيء ما أو وضع جدول أو اختيار قطعة قماش مخصصة.
طعمها مثل الطاهي واطلب منهم القيام بما يلي.

جعل الأطفال تجارب جديدة ولكن لا ينبغي أن يكون على أساس يومي. انضم لطفلك في يوم عطلة يستضيف حفل عشاء ودع جميع الألعاب المفضلة للطفل.

أشعر بالطفل كما لو كنت تقوم بعرض الطهي. يمكن القيام بكل نشاط في مساحة مفتوحة ، مثل الشرفة أو في حديقتك … إلخ. شموع حروق أو عبارات خفيفة.
ضع الأطباق في العشاء مع طفلك الذي يهمك الآن ، على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بالتاريخ ، فقم بتسمية الأطباق. إذا لم يتم تذكر أسماء الكواكب بعد ذلك ضع اسم طبق على نفس الاسم. مثل اسم الجزرة ، ماركوس ، وإعطاء اسم الأرض إلى السبانخ ، ويمكن أن تعطي شكل واسم القمر مع وعاء الخبز المستدير.

إسقاط ، ميكس ، رول ، رول

من ذوي الخبرة في طعام الأطفال يجب أن تعتني بكره الأطفال. اصنعي وجهًا ضاحكًا بزيت الزيتون على الخرطوم وضعي قطعة من الخبز أو الخضروات النباتية المفضلة معه. بهذه الطريقة سيكون لدى الطفل خيار الاكتئاب.
السبانخ ، الموز ، والتفاح ، والكيوي كل هذه الأشياء إذا كان الطفل لا يريد أن يأكل دفعة واحدة ، ثم مزج كل منهم عن طريق رميهم على الزجاج المظلة.
وبصرف النظر عن هذا ، يمكن أيضا تطبيق الخضروات أو أي طبق آخر في الخبز. أكل الأشياء السليمة في شكل لفة.

About admin

Check Also

ما يمكن أن يؤكل في الحمية الصفراء وما لا

ما يمكن أن يؤكل في الحمية الصفراء وما لا ما هو اللون الأصفر؟ في هذا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *