Home / ARBIC / ما يمكن أن يؤكل في الحمية الصفراء وما لا

ما يمكن أن يؤكل في الحمية الصفراء وما لا

ما يمكن أن يؤكل في الحمية الصفراء وما لا

ما هو اللون الأصفر؟
في هذا النظام الغذائي ، توظف النظرية في الواقع أنك تأكل ككهف حي وتقلل من وزنك.لورلين كوردين ، التي كتبت أيضًا كتابًا عن Pello Diet ، تقول فيه أننا يجب أن نأكل مثل تراثنا ، والتي سنكون بصحة جيدة ويمكن أيضا التخلص من أمراض السكري مثل مرض السكري وأمراض القلب والسرطان.

وهذا هو السبب في أن هذا النظام الغذائي يُسمى أيضًا نظام غذائي لشخص يعيش في كهف أو حجر من البشر ، وهو في الواقع نظام غذائي غني بالبروتين يقلل من وزن السعرات الحرارية التي تقلل من تناول المزيد من الألياف أو المزيد من الأغذية البروتينية. أو يمكن أن تذهب.

ما الذي يمكن عمله في هذا؟
يمكنك أن تأكله:
بيضة
اللحوم والأسماك
الخضروات والبذور
زيت صحي ، يتضمن زيت الزيتون وزيت جوز الهند.
لا يمكن أن تأكل؟
غذاء الالبان
شكرا لك
البطاطس
ملح
الزيوت النباتية مثل الكانولا الخ

تعرف على: ضروري للعناية بالبشرة في فصل الشتاء الكافي
لا يوجد الكالسيوم في هذا النظام الغذائي ، والفواكه الغنية بالألياف والخضروات تملأ معدتك وتلبية رغبتك في تناول اللحوم.

لا يتم تناول الحزم الغذائية المعبأة في هذا النظام الغذائي ، وهذا النظام الغذائي لا يوجد لديه حجم الحجم ، ولكن وفقا ل Cordine ، فإن التمارين الرياضية تقلل من وزنك من خلال تحسين الصحة العامة لنظامك الغذائي. كما يتم التخلص من بقع الوجه والوجه والوجه من الوجه.

يتم التأكيد على هذا النظام الغذائي في الواقع على اللحوم والأسماك ، وفقا لكروزدن ، فإنه من غير الممكن أن تتمكن من إكمال نظامك الغذائي بدون اللحوم أو القطط أو البيض أو الخضار التي تحتوي على أفضل نوع من البروتين. نعم ، تحظره البنز والبقول ، كما يحظر استخدام الملح ، وهذا يساعدك على تقليل الصوديوم في الجسم.

إذا كنت تستخدم أي طبق معلب أو معلب ، استخدمه في مكوناته قبل استخدام الصوديوم.
عندما تأكل كل الحبوب ومنتجات الألبان والأطعمة المغذية والشكر من نظامك الغذائي ، ستكون بالتأكيد مهمة صعبة للغاية ، حيث أنه لا يمكن الاعتماد عليها لفترة طويلة ، فلا يوجد حد يجب تحديد المدة الزمنية التي يجب اعتمادها ، ما الذي يمكنك فعله بهذه النكتة؟

بسبب هذا النظام الغذائي ، يؤكل البروتين الجيد والأوراق الخضراء ، لذلك تشعر أنه من دواعي سروري تناوله ، كما أنه يساعد في خفض مستوى السكر في الدم. كما أنه يقلل من الأمراض وضغط الدم والتورم ، وكذلك يقلل من الوزن ، والبقع الوجه ، والمسامير ، واثنين من الصبغات ، ويساعد في القضاء على الكثير جدا ، والحد من ضغط الدم يقلل أيضا من خطر ضغط الدم. هذا النظام الغذائي يقلل أيضا من التغذية في جسمك.

اثنين من الأوراق الملونة:
صباغتان من الوجه ناتجة عن اضطرابات الهرمونات الفعلية .إذا كنت ترغب في علاجها دون أي أدوية ، سيكون عليك إجراء تغييرات على النظام الغذائي الخاص بك. هناك ضغط عقلي ، نومك كل هذه الأشياء يجب القيام بها ، ضغطك الذهني يمكن أن يكون أقل من حجم حب الشباب والنوم الكامل ، ويمكن استخدام النظام الغذائي الأصفر لتصحيح نظام الهضم والهرمونات. يمكنك أيضًا استشارة طبيب أو طبيب حمية ، وباستخدام أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من الاستخدام ، ستبدأ بمشاهدة الفرق.

النظام الغذائي الخاص بك هو الصحيح عن طريق الألياف ، والنظام الغذائي الخاص بك يقلل من نسبة عالية من البروتين ويبدأ في تصحيح نظامك الفيزيائي ، لأنه يخرج على وجهك وأنت يبدأ تخريج لون الوجه في التحسن ، هذان اللونان من الجلد خاصة بالنسبة للبنات يشبهان حلم الأحلام ، حيث يتعين عليهما الاستماع إلى الأشياء والأشياء اللذيذة. على سبيل المثال ، إذا استخدموا هذا النظام الغذائي من الناحية المنطقية ، فسيصبح الفرق واضحًا جدًا في وقت قريب جدًا.

About admin

Check Also

What Can be Eaten in Yellow Diet and What Not

What can be eaten in Yellow Diet and what not What is yellow? In this …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *