Home / ARBIC / الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى الاحتلال

الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى الاحتلال

الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى الاحتلال
يمكن تجنبها.
وهنا بعض الأطعمة:

الأرز الأبيض
الأرز الأبيض مصقول ويزول جوعه ، وهذا يعني أن كمية الألياف تقل ، ولهذا السبب غالباً ما يثبت أنها كافية لتناول الطعام المفرط.

الوجبات السريعة
إذا كنت تحب الوجبات السريعة وكنت تأكلها كل يوم تقريبًا ، فعادةً ما يكون ذلك نتيجة اتباع نظام غذائي ، وذلك بسبب نقص الألياف الذي يساعد على هضم الطعام. هو جزء

الأطعمة المقلية
الأطعمة المحشوة لذيذة ولكن يمكن أيضا أن تسببها الشفاء ، بسبب صعوبة في دهونها وصعوبة الهضم. عندما يمر الطعام عبر الأمعاء البطيء ، هناك الكثير من المياه التي تزداد بها شكوى الإشغال.

منتجات الحليب
إذا كنت تعاني غالبًا من الاحتلال ، فعليك أن تفكر في نظامك الغذائي أنك لا تستخدم الحليب والجبن المفرط في أي مكان. بالطبع لا ينبغي أن يترك الحليب تماما ، فقط قلل من حجمه أو يفضل استخدام اللبن لأنه جيد لنظام البكتيريا الموجود.

كعكة الكأس

اقرأ أيضًا: النوم إذا كان أقل من 6 ساعات
كافيين
يمكن أيضا استخدام الكثير من الشاي أو القهوة ، والكافيين في الشاي والقهوة والمشروبات الغازية يؤدي إلى انخفاض المياه ، مما يؤدي إلى الاحتلال ، إذا ظلت الشكوى في كثير من الأحيان المشروبات منخفضة هي مفيدة.

بيضة
هذه غنية بالبروتين ، ولكن الألياف منخفضة للغاية ، لذا فهي خيار صحي ، ولكن في كثير من الأحيان في حالة المهنة ، يجب استخدامها لتقليل أو استخدام المواد المغذية للألياف.

اللحوم الحمراء
كما أنه غني بالبروتين ، ولكن كمية الألياف منخفضة ، ولكن الدهون عالية ، وتستخدم الألياف لجعل أي الخضار يأكل اللحم.

شوكولاتة
الشوكولاته لذيذة ، ولكن هذا النظام يسبب الكسل لإبطاء ، وهذا هو السبب في أنها لا تعتبر في كثير من الأحيان مناسبة للأشخاص الذين يعيشون في حب الشباب.

خبز أبيض مزدوج
أكثر من هذا يكفي بالنسبة لك لجعل مريض المريض بسبب الذي يتم تخفيض كمية الألياف ، مقارنة مع ذلك ، نظام الخبز خبز مزدوج مفيد للمريض.

About admin

Check Also

أسرار للبقاء في صحة جيدة في عام 2019

أسرار للبقاء في صحة جيدة في عام 2019 القادمون الجدد قادمون ، أفكار جديدة آخذة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *