Home / ARBIC / اعتلال عادات الأطفال السيئة

اعتلال عادات الأطفال السيئة

اعتلال عادات الأطفال السيئة
يحب الآباء أطفالهم كثيرًا ، ولكن في بعض الأحيان ، تزعج بعض عاداتهم أيضًا الآباء. يقولون العادات السيئة هي أكثر متابعة بسهولة. هذه الأشياء الصغيرة للأطفال سيئة للغاية ، ولكن يجب على الآباء أيضًا فهم أنه بدلاً من القلق ، هناك حاجة إلى بعض الحلول الإيجابية. يأخذ الأطفال عادة هذه العادات بسبب عدم وجود الإجهاد الذهني ، والخوف أو احترام الذات. هناك بعض العادات التي تبدأ في النهاية وكذلك سنهم ، في حين أن البعض يجب أن يحاكموا أنفسهم.

إن العادات التي عادة ما يصنعها الأطفال والوالدان اللذان يغضبا ويبدأان في الغضب هما:

فوضى الأظافر
هذه عادة شائعة جدا للأطفال. ليس فقط الأطفال ، ولكن أيضا الأظافر الكبيرة مرئية. إزالة هذه العادة للأطفال أكثر ملاءمة من البالغين. ما يقدر بنحو 30 إلى 60 ٪ من الأطفال لديهم عادة من الأظافر. ابق الأطفال يشاركون في كسر هذه العادة. أعطهم أشياء للعب ، مثل الطوب أو ألعاب ليغو إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ربط الأظافر أو حمايتها من القفازات. إذا كانت الأظافر مصابة بالعدوى ، فاتصل بطبيب الطفل.

تدحرجت
عادة ما يحصل الأطفال على عادة العادة. بشكل عام ، في وقت الفصول الدراسية أو في المنزل ، يبدو أن الفتيات يتجولون بأصابعهن. ووفقًا للأبحاث ، فإن هؤلاء الأطفال يركزون اهتمامهم على مكان واحد. حاول تحريك تسريحة مثل ذيل حصان أو ذروة. امنح سلسة أو مهر للعب.

أصابع بالإصبع
الأصوات التي تبدو من الأصابع جيدة جدا. يتم إنشاء هذا الصوت في الواقع من خلال تدفق بالون الغاز داخل السائل في أزواج. يمكن إعطاء الأطفال فقاعات لإزالة الانتباه عنها. اعمل يديك على أطفالك. ترغب في سحب الأصابع والتمرير الكرات. البصمة ليست علامة على المخاطرة ، ولا تضر عظام الطفل. جعل بعض القواعد للطفل في بداية البداية ، مثل طاولة الطعام أو قراءة الأصابع لن يسمح.

تمتص الإبهام
في وقت حفلات الزفاف للأمهات ، غالباً ما يتم امتصاص الأمهات الحوامل في حضن الأمهات. بمجرد أن ينظر إلى عيون الأم على الطفل ، فإنه يحفز الطفل مع ضيق في الحلق. لا يمكن إنهاء العادة في يوم واحد. يتطلب الصبر والتحمل. هذه العادة تستغرق فقط بضعة أشهر بعد ولادة الأطفال ، فهم يشعرون بالراحة معها. الطفل يمص كثيرا قبل النوم. هذه العادة تتقلص في حليب الأم ، فبعض الأطفال يكبرون ويتركون عادتهم ويمتصون بعض الفخذين لمدة تتراوح بين أربع وخمس سنوات. يعتقد الخبراء أن العمل الذي يمنعون الأطفال من أن يكون الأول هو أن يفعلوا نفس الشيء. لذلك ، من الأفضل إجبار القوة على التحدث إليهم ومحاولة مساعدتهم.

About admin

Check Also

أسرار للبقاء في صحة جيدة في عام 2019

أسرار للبقاء في صحة جيدة في عام 2019 القادمون الجدد قادمون ، أفكار جديدة آخذة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *